• الحريري إستقبل عدداً من الزوار وتسلم البطاقة الرقمية للجريدة الرسمية

    الحريري إستقبل عدداً من الزوار وتسلم البطاقة الرقمية للجريدة الرسمية

    استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري في السراي الحكومي ظهر اليوم مدير دائرة الشرق االوسط في البنك الدولي "ساروج كومارجا" على راس وفد وعرض معه لنشاطات البنك في لبنان والمشاريع التي يساهم في تمويلها.

    ثم التقى الرئيس الحريري السفير البريطاني في لبنان "هوغو شورتر" وبحث معه الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة والعالقات الثنائية بين البلدين. كذلك استقبل رئيس مجلس الوزراء المنسقة الخاصة لالمم المتحدة في لبنان بالإنابة "بيرنيل داهلير كارديل" وتناول اللقاء تطورات الأوضاع من جوانبها كافة.

    كذلك، التقى الرئيس الحريري وفداً من مجلس قيادة أمن الدولة برئاسة اللواء انطوان صليبا عرض معه الأوضاع الأمنية وشؤوناً عائدة للمديرية.

    من جهة آخرى، تسلم الرئيس الحريري اليوم من الأمين العام لمجلس الوزراء فؤاد فليفل البطاقة الرقمية التي يتم من خلالها الدخول إلى موقع الجريدة الرسمية وأرشيفها منذ تاسيسها وحتى اليوم والحصول المعلومات التي توفرها من قرارات ومراسيم وإعلانات وذلك بعد تحول موقع الجريدة الرسمية الى رقمي.

    وبدوره، أكَّد فليفل على أهمية هذه الخطوة خصوصاً وأن الجريدة الرسمية قد أصبحت رقمية وبإمكان أي إدارة رسمية أو أي مشترك أن يحصل على المعلومات الواردة فيها من خلال اشتراك سنوي قدره 550 الف ليرة لبنانية تعود الى خزينة الدولة.

    وكان الرئيس الحريري قد التقى وفداً من طالب مدرسة "المروج" الذي كان يقوم بجولة في أرجاء السراي وإلتقط معهم الصور التذكارية.

     

    تعليقات