• Lebanon
تصفح جريدة البلد
الثلاثاء 21 تشرين الثاني 2017
Search
        
لبنان
12°C
19°C

الولد فرخ العاصي عوام... قريباً إلى الغناء!

الولد فرخ العاصي عوام... قريباً إلى الغناء!
الولد فرخ العاصي عوام... قريباً إلى الغناء!
  •   Facebook Twitter
تعليق
هل أنت متأكد أنك تريد حفظ هذا الخبر؟
نعم    لا
  • الخميس 26 اكتوبر 2017 08:47

بعد ابنته ماريتا لفت الوليد نجل عاصي الحلاني متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال الفيديوهات التي ينشرها تمتعه بصوت جميل قادر على الغناء بطريقة محترفة وعليه ينطبق المثل القائل "فرخ البط عوام". وقد علم موقع "البلد" ان الوليد ومستقبلا ينوي احتراف الغناء على غرار شقيقته ماريتا لكنه في الوقت الراهن متفرغ لدراسته والاستعداد لدخوله الجامعة واختيار اختصاصه ويبدو ان عاصي حريص في الوقت الراهن علىمتابعة ابنه لتحصيله العلمي. يذكر ان عاصي انتهى من تصوير أغنية "اسمع مني" على طريقة الفيديو كليب في بيروت.

الاسم
البريد الإلكتروني *
التعليق
كلمة التحقق
2     +     3     =  
يحتفظ موقع البلد لنفسه بحق الامتناع عن نشر التعليقات التي تحتوي على شتائم أو غيرها من الآراء الخارجة عن حدود اللياقة. إنّ الآراء المنشورة كافّة تعبّر عن رأي المرسل ولا تمثّل آراء موقع البلد أو العاملين فيه. يرجى الإلتزام بـ ٢٠٠ كلمة لتجنب إصدار رد غير كامل.

اتصل بنا  |  عن البلد  |  شروط الإستخدام
جميع حقوق الطبع محفوظة © 2011